منتديات الفراشه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الفراشه

اهلا وسهلا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة )

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حزين الزمان
مشرف
حزين الزمان

المزاج : حزين

حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Empty
مُساهمةموضوع: حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة )   حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Icon_minitime1السبت مايو 17, 2008 4:02 am

afro
حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Ohgod

السلام عليكم في صحة الفرفشة مع
زهرة المنتدى

صلولي على النبي طلابي الاعزاء حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Hah

طبعا كل واحد فينا ايام المدرسة او حاليا اذا كان بالمدرسة عنده مواقف بتسخسخ من الضح

فاليوم في هذه الحصة التي وصفتها بالفرفشة حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Ohgod

سوف نستعرض مواقفنا التي تسخسخ من الضحك حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Crazy

سوف ابداء بنفسي ( مش عارف ليش بحكي بالفصحة شكلي في حصة عربي حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Hah) ويحك يا هذا حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Ohgod

انت حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Mad الطالب اللي بالزاوية هدييييييييييييك تعال ايش معك حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Q22

دخان حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Q22 بدخن ولا بالصف طيب احترمني وقلي تفضل حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) A057 ما علينا

نرجع لموضوعنا والمواقف
.................
يلا كل واحد يحكيلنا موقف من المواقف تعته والي بدوش بلاش
بس المهم بدي تفاعل
اوكي
يلا باااااااااااااي
afro
مداوي الجروح
فراشه نشيط
فراشه نشيط
مداوي الجروح

المزاج : فايق ومش رايق

مُساهمةموضوع: رد: حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة )   حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Icon_minitime1السبت مايو 17, 2008 12:21 pm

مش عارف شو بدي احكي لاحكيلانو كل ايام المدرسه مواقف بضحك الا انوراح اجيبلك موقف واكون اول المشركين بالحصه هادي يلا نبدا
هاد مره كنت انا و6 شباب صحابي كنا ندخن داخل الصف وقت الفسحه
طب علينا المدير وصار يقول يا صلاه النبي عليكم
صار يحكي للاستاز الي جاي معاه اطلع ما احلي السجاير في اديهم
وحنا صار وجهنا بالالوان وما عرفنا شو نحكي المهم اخدنا فصل اسبوع ررجعنا وعدنا الكره مره تانيه ولا كأنوو ما في اشي صار
تقبل مشاركتي
وتحياتي ومروري
مداوي الجروح
حزين الزمان
مشرف
حزين الزمان

المزاج : حزين

مُساهمةموضوع: رد: حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة )   حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة ) Icon_minitime1الأحد مايو 18, 2008 8:42 am

ههههههههههههههه
مشكووور كتير يا عسل
تحياتى الك
هانى(حزين الزمان)

حصة فرفشة ( تعال احكيلي مواقف من وحي المدرسة )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-